سياسة الاسترجاع والاستبدال

سياسة الاسترجاع والاستبدال


ماهي المنتجات الغير قابلة للاستبدال والاسترجاع ؟
بناء على تعليمات وزارة التجارة وحفاظا على الصحة العامة للجميع:
  • لا يحق للمستهلك استبدال واسترجاع منتجات العناية والتجميل والإكسسوارات والعطور .
.الهدايا المغلفة بناء على طلبكم
حرصاً منا على سلامتكم، فإن ناڤارو لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات الاكسسورات حتى لو كانت بحالتها الأصلية،
بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند وصول المنتج اليك تألفاً فإن ناڤارو تتحمل روسم الاسترجاع
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب او عبر خدمة العملاء المتوفرة لدينا على الرقم :
553303664 966
، بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
في حال تم الطلب ولكن حصل من العميل خطأ أثناء الطلب في اختيار اللون أو المقاس؟ س:
  • ج : في هذه الحالة لا يوجد استبدال ويتحمل العميل تكاليف الشحن في حال طلب المنتج أو المقاس المناسب له وتقديرا له سيتم اعطاءه كوبون خصم على المنتج الجديد.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام عمل من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في ناڤارو نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم.
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
في ناڤارو.. رضاكم هو سر نجاحنا